تم بيع كازينو عربد في النهاية إلى جلين ستراوب

تم بيع كازينو عربد في النهاية إلى جلين ستراوب

فبراير 12, 2020 Off By admin

سيقوم جلين ستراوب ، المطور في فلوريدا ، الذي يحاول امتلاك كازينو ريفيل لبعض الوقت ، بشراء العقار على الرغم من إنهاء العقد الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي.

في الواقع ، على السيد ستراوب أن يدفع أقل من العرض المقدم أصلاً. إذا لم يتم إنهاء العقد ، لكان ستراوب قد دفع ثمن 95.4 مليون دولار. ومع ذلك ، تغيرت الأمور قليلاً عندما أعلنت العدالة غلوريا بيرنز أن الصفقة لن تمضي قدمًا ولكن يمكن تقديم صفقة جديدة بدلاً من ذلك. في النهاية ، يتعين على مطور فلوريدا شراء الموقع مقابل 82 مليون دولار.

أعلن ستيوارت موسكوفيتس محامي شتراوب أنه من المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة بحلول 31 مارس. وإذا سارت الأمور وفقًا للخطة ، فإن جزءًا من المجمع الذي سيتم بناؤه سيفتح أبوابه في بداية الصيف.

ومع ذلك ، يبدو أن السيد ستراوب ليس على استعداد لمناقشة إمكانية إنشاء كازينو في الفندق الذي تم تجديده.

ومع ذلك ، في بيان خاص حول هذا الموضوع ، أعلن محاميه أن المسؤولين في بولو نورث ، وستراوب على وجه الخصوص ، سوف يبذلان جهودًا كبيرة لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التشغيلية وجعل الممتلكات المغلقة حاليًا تزدهر.

تخطط ستراوب لاستثمار 50 مليون دولار لجعل المظهر الخارجي أكثر جاذبية واللوبي أكثر سهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون مرافق الصحة متوفرة.

ومع ذلك ، فإن حقيقة أن شركة جلين ستراوب ستحصل على العقار في النهاية لا تعني أن المشكلات الحالية التي حالت دون إكمال المعاملات الأولى والثانية قد تم حلها.

المشكلة الأولى هي صيانة محطة توليد الكهرباء والآخر هو مشكلة مستأجري عربد. كيف سيعاملها السيد ستراوب يبقى سرا في الوقت الحالي.

أشار الأشخاص المطلعون على الموضوع إلى أن مكان الإقامة سيبقى بدون تكييف وتدفئة إذا توقفت شركاء الطاقة عن تقديم خدماتها.

فيما يتعلق بالمستأجرين السابقين ، قال محامي شتراوب إن على موكله قبول أي قرار من المحكمة.

قبل ساعات قليلة تم الإعلان عن أن كلا الطرفين سيطلبان موافقة قانونية في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن السيد شتراوب من ملكية العقار. ما زلنا لا نعرف ما هو اسم المكان الجديد ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد – بالتأكيد لن يطلق عليه اسم عربد.