تم رفض استئناف الإطارات الخالية من الكازينو في المحكمة

تم رفض استئناف الإطارات الخالية من الكازينو في المحكمة

نوفمبر 12, 2019 Off By admin

بالأمس ، في 25 فبراير ، قررت دائرة الاستئناف في الفرقة الرابعة ، ومقرها في روتشستر ، ضد محاولة كازينو الاطارات الحرة لمنع بناء ما يسمى لاجو منتجع وكازينو في منطقة بحيرات الأصابع.

كما ذكرنا سابقًا ، تعد كازينو الاطارات الحرة مجموعة من مواطني مدينة صور الذين تحولوا إلى شعبة استئناف ولاية نيويورك لإيقاف بناء هذا العقار البالغ 425 مليون دولار. وزعموا أن شركة شركة ويلموريت. ، وهي شركة عقارية مقرها في روتشستر مسؤولة عن المشروع ، لم تحقق بشكل صحيح في المنطقة المحلية.

بموجب قانون الولاية ، ولا سيما قانون الولاية بشأن مراجعة الجودة البيئية ، كان على مقدم الطلب إجراء مراجعة بيئية شاملة. اقترح كازينو الاطارات الحرة أن العملية تمت على عجل ، حيث يجب أن تستغرق سنوات وليس شهورًا.

بالأمس ، رفضت المحكمة طلب أمر كازينو الاطارات الحرة. بخلاف ذلك ، تم منع ويلموريت من حفر العقار ، والذي ، كما ذكرنا سابقًا ، سيكون موجودًا في مدينة صور بمقاطعة سينيكا. في ديسمبر 2014 ، كان الكازينو واحدًا من ثلاثة كازينوهات مدعومة من قبل لوحة موقع مرفق الألعاب في نيويورك.

أدلى توماس ويلموت ، رئيس ويلموريت ، ببيان حول الأحداث الأخيرة. وقال إن قرار الأمس كان “فوزًا آخر” لصور والسكان الذين يدعمون إنشاء الكازينو.

وعلق السيد ويلموت على أن المحكمة نظرت في شكاوى كازينو الاطارات الحرة ليس مرة واحدة فقط بل مرتين ، وتبين أن كلتا المرات لا أساس لها من الصحة. وبعبارة أخرى ، كان دليلاً كافياً على أن ممثلي مدينة صور ولاغو تصرفوا وفقًا للوائح المحلية.

ومع ذلك ، قضت المحكمة بأنه يجب على كازينو الاطارات الحرة إكمال الشكوى بحلول 20 مارس 2015 وتقديمها للمراجعة. يجب إضافته إلى تقويم المحكمة. ومع ذلك ، لن يتم إعادة النظر في الطعن قبل 18 مايو 2015 ، وهو التاريخ الذي من المقرر أن تبدأ فيه ولاية المحكمة التالية.

يبدو أن بعض الأعمال التحضيرية قد بدأت على الموقع – تم تطهير الموقع من الأشجار وبرك الاحتفاظ بموقف السيارات الضخم ، والذي من المتوقع أن يتم حفره. وعد الملاك أيضًا بأن يشتمل لاجو منتجع وكازينو على العديد من مناطق الجذب السياحي ، وفندقًا كبيرًا وكازينو ، وما إلى ذلك ، ولكن لا يمكن البدء في الإنشاء حتى يتم الحصول على الموافقة اللازمة من قبل الهيئة التنظيمية للولاية.