طلب زعماء القبائل إذن من كازينو مقاطعة موسكيجون

طلب زعماء القبائل إذن من كازينو مقاطعة موسكيجون

ديسمبر 3, 2019 Off By admin

لقد توصل الأشخاص المطلعون على الأمر مؤخرًا إلى توقعات متشائمة حول إمكانية إنشاء كازينو في منطقة مقاطعة موسكيجون ، لا سيما في مجتمع فروتبورت.

بغض النظر عن المواقف والتعليقات المتشائمة ، اتضح أن عصابة نهر أوتاوا الهندية الصغيرة لم تتخلى عن نوايا اللوبي للموافقة على مشروع كازينو. تريد بناء كازينو حيث كانت البحيرات العظمى داونز.

قال لاري رومانيلي ، قائد فرقة نهر ليتل لنهر أوتاوا ، إن أي شخص يتوقع أن يتخلى عن خطته سيصاب بخيبة أمل لأن مشروع الكازينو كان في القمة لبعض الوقت.

يبدو أنهم أرادوا إثبات البيان أعلاه وقبل بضعة أيام اتخذت خطوات فورية نحو إنشاء كازينو في مجتمع فرويتبورت.

كانت الخطوة الأولى هي تقديم طلب إلى مكتب الشؤون الهندية والتقدم لاستلام البلد. إنها خطوة إلزامية للنضال لمواصلة بناء الكازينو. يجب على أعضاء الحكومة الفيدرالية إعطاء موافقتهم على الثقة في البلاد قبل أن تتمكن القبيلة من وضع خطط لفتح كازينو في المنطقة.

وقال رومانيلي إنه وزعماء القبائل الآخرون أدركوا أن الحصول على موافقة الحكومة لن يكون مهمة سهلة. وأضاف أنهم لم يفكروا أبدًا في الاستسلام على مر السنين ولن يستسلموا الآن.

وبصرف النظر عن موافقة الحكومة الاتحادية ، ومع ذلك ، يجب أن تتم الموافقة على مشروع الكازينو من قبل الجمعية التشريعية ميشيغان والحاكم.

ومع ذلك ، لا يزال المسؤولون القبليون يأملون في أن تتحقق أخيراً فكرة كازينوهم ، خاصة إذا كانت تساعد على تنويع الاقتصاد. وقال زعماء القبائل إن الحاكم من المرجح أن يولي المزيد من الاهتمام لمشروع الكازينو لأن المنطقة في أمس الحاجة إلى معدل بطالة أقل.

بالطبع ، يدرك ممثلو القبائل أن الاعتماد على الوظائف الشاغرة للحصول على موافقة غير واقعي ، لكنهم يعتقدون أن هذا قد يكون بداية رائعة.

يتوقعون أن يتم الإعلان عن النتيجة الإيجابية قريبًا ، ربما قبل بداية الربيع.

من المتوقع أن تكون موافقة الكازينو موضوع العديد من المناقشات والجلسات العامة. إذا سارت الأمور وفقًا للخطة ، فسيتم توظيف أكثر من 1200 من سكان مقاطعة موسكيجون. يقال إن أرضية الكازينو تشمل 1700 ماكينة قمار و 35 لعبة طاولة. الإقامة في فندق فخم. خيارات الترفيه المختلفة ستكون متاحة أيضا.